التحقيق

على مفتشية الدولة التحقيق في تسيير المجالس الجهوية...

خميس, 11/01/2024 - 12:58

الراصد : في مدن ينقصها كل شيء، حيث تتراكم النفايات بجميع أنواعها، وحيث تسود الفوضى على جميع المستويات، مع انعدام البنى التحتية، وحيث يكافح أغلب السكان من أجل البقاء، معانين من الفقر المدقع، والمنتشر في كل مكان، بينما لا يتمتع أكثرهم بالخدمات الأساسية، من كهرباء وماء صالح للشرب…

التحقيق مع وزير اسبق في قضية تبديد أموال عمومية….

اثنين, 01/01/2024 - 10:33

الراصد: طالت مقصلة التحقيق القضائي، الوزير الأسبق في حكومة سعد الدين العثماني، محمد الغراس، بصفته رئيسا سابقا لجماعة "بنمنصور" نواحي القنيطرة، الذي تم تقديمه بمعية 18 أشخاص آخرين على أنظار نائب الوكيل العام للملك المكلف بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالر

التحقيق في عدد من السرقات من حسابات بعض مشتريكي "بنكيلي"

خميس, 28/12/2023 - 11:35

الراصد : /لوحظ في الآونة الأخيرة تعدد في الشكايات المرتبطة بسرقات من حسابات تطبيق بنكيلي ، حيث فقد مواطنون مبالغ كبيرة من حساباتهم بسبب عمليات اختراق تقوم بها عصابات مختلفة ،وقد تم صبط عدد من افرادها ،بينما يتم البحث عن الآخر و من بين المبالغ التي سرقت مبلغ 17 مليون أوقية ،حولت من حساب تاجر نحو حساب آخر بعد فك الشفرة الأمنية لحساب الضحية ، وهو مايكشف

أهالي درنة يتظاهرون للمطالبة بالتحقيق في الميزانيات التي خصصت للمدينة

اثنين, 18/09/2023 - 19:56

الراصد : نظم أهالي مدينة درنة مظاهرة حاشدة أمام مسجد الصحابة بوسط المدينة، طالبوا خلالها بالتحقيق في الميزانيات السابقة التي خصصت للمدينة ومحاسبة المجلس البلدي ولجنة الاستقرار وحل مجلس الحكماء الحالي بالمدينة وحل مجلس النواب الليبي وتوحيد البلاد.

نواذيبو: اكتمال التحقيق في مقتل الشاب الحسين و أنباء عن اتهام 3 اشخاص

اثنين, 18/09/2023 - 01:12

الراصد: تسلم ذوو الشاب المقتول قبل أسبوع في نواذيبو، الحسين ولد محمد زاره(الصورة) جثمانه و تم تشييعه و دفنه بمقبرة نواذيبو، ما يعني أن التحقيق القضائي قد اكتملت فصوله.

عاجل : من تداعيات التحقيق بانواذيبو...، 900 مليون من بيع المياه المسروقة...

جمعة, 08/09/2023 - 16:07

الراصد : عاجل أفاد مصدر مسؤول، حول أزمة المياه مؤخرا في انواذيبو، أن  التحقيق كشف عن العديد من المتورطين في اختلاس أموال عمومية  وحوالي 900  مليون أوقية قديمة حصيلة بيع المياه المسروقة من المخزون المائي للمدينة.

قاضي التحقيق يضع النائب محمد بوي تحت الرقابة القضائية

جمعة, 04/08/2023 - 15:48

الراصد: وضع قاضي التحقيق في ولاية نواكشوط الغربية النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل تحت الرقابة القضائية المشددة ، دون إيداعه السجن.

ووضع قاضي التحقيق ولد الشيخ محمد فاضل تحت الرقابة القضائية ، مع إلزامه بتوقيع الحضور مرتين خلال الأسبوع أمام الشرطة ، وعدم الخروج من العاصمة انواكشوط إلا بإذن القضاء ،

محكمة لبراكنة: التحقيق في وفاة الشاب محمد الأمين ما تزال متواصلة وسيطلع الرأي العام على ملابساتها

سبت, 03/06/2023 - 13:39

الراصد : قال وكيل الجمهورية بولاية لبراكنة، السيد الشيخ باي ولد السيد، إن التحقيق في ظروف وملابسات وفاة الشاب محمد الأمين صمب بمدينة بوكي ما تزال متواصلة وسيطلع الرأي العام على نتائجها  كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

المتحدث باسم فريق دفاع الصوفى : لم نطلع على ملف التحقيق ونطالب بالعدالة فقط

اثنين, 20/02/2023 - 15:18

الراصد: قال عضو فريق الدفاع في ملف الراحل الصوفي ولد الشين، المحامي الزعيم ولد همد فال، إنهم حضروا في وقت مبكر صباح اليوم و وجدوا أن المتهمين بقتل موكلهم قد وصلوا في حدود الساعة السابعة صباحا.

التحقيق مع عدد من رؤساء مراكز شركة صوملك حول تجاوزات مالية

جمعة, 13/01/2023 - 21:43

الراصد : أفادت مصادر "إعلامية"، بأنه تم اعتقال عدد من رؤساء مراكز شركة "صوملك" على خلفية الإتهام بإختلاسات تمت في مراكز كان يديرها هؤلاء الأطر.

الصفحات