تجاهل

نقابة عمالية تندد بتجاهل وزيرة لمطالبها وتتهمها باعتماد الوساطة والقرابة أساسا للتعيين

أربعاء, 08/11/2023 - 13:56

الراصد : نددت نقابة مهنيي العمل الاجتماعي بما وصفته بتجاهل وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، صفية بنت انتهاه، لمطالبهم وعدم التعاطي معهم ومع "كل القضايا التي طالبنا بها القطاع رغم وجاهتها كمناقشة العريضة المطلبية والابتعاد عن التعيين في المناصب الفنية على أسس غير موضوعية كالقرابة والوساطة".

ولفتت النقابة في بيان صحفي،: 

مواطنون عالقون بين مالي و ساحل العاج...لماذا يتم تجاهل هؤلاء...!؟ فيديو

جمعة, 18/03/2022 - 00:49

الراصد : وقفة سلمية من أجل فك الحصار عن حوالي أربعين سائقا موريتانيا عالقين بين حدود دولة ساحل العاج ودولة مالي منذ ثلاثة أشهر.

تجاهل الحكومة لاوامر رئاسية بخصوص عمال "شركة انير"

اثنين, 20/12/2021 - 13:23

الراصد: قال عمال شركة ENER المفصولون من العمل بعد تصفية الشركة قبل سنوات، إن الحكومة تتجاهل أوامر الرئاسة بستوية قضيتهم، وهي أوامر تم إبلاغهم بها من طرف الأمانة العامة للرئاسة. 

نقابات التعليم : الرئيس تجاهل مأساتنا و سنرد بقوة....

أحد, 28/11/2021 - 11:53

الراصد: النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانويSIPES*

منسقية "ختم" التصعيد و تجاهل الوزارة لالتزاماتها...

اثنين, 22/02/2021 - 16:50

الراصد: في بيان --استنكار و تنديد بالظروف التي يعيشها المعلم و الاستاذ عموما في موريتانيا و مقدمي خدمات  التعليم خصوصا- - أصدره المكتب التنفيذي لمقدمي خدمات التعليم(ختم)... 

كما ادان البيان تجاهل وزارة التهذيب و وعودها و التهرب من التزامات قطعتها على نفسها بالإعلان عن خطة دمجهم في الوظيفة قبل نهاية العام المنصرم.

مقدمو خدمات التعليم: وزير الوظيفة العمومية تجاهل نصوص قانونية، و عليه الاعتذار علنا...

أحد, 03/01/2021 - 14:58

الراصد: ادانت نقابات مقدمي خدمات التعليم بموريتانيا في بيان شديد اللهجة تصريحات وزير الوظيفة العمومية و تطاوله على هؤلاء بأوصاف نابية و لا تليق لا به كوزير و لا بمستواهم و هم من هم....و محولة لي النصوص بل و تجاهله لنصوص صريحة الى جانب مطالبهم...

و أضافوا في بيانهم :

حملة الشهادات المدمجين في الزراعة و تجاهل الوزارة الوصية...

جمعة, 27/11/2020 - 13:48

الراصد: في وقفة احتجاجية و مطلبية نظم عدد من حملة الشهادات المدمجين في القطاع الزراعي “مزرعة أمبوريه”، وقفة أمام وزارة التنمية الريفية، احتجاجا على ما سموه “تجاهل الوزارة لمعاناتهم منذ سنتين”.

وقال المشاركون في الوقفة إنهم يعانون البطالة، وأن الظروف تزداد سوءا.

اترارزة : مزارعون يشكون تجاهل الجهات الوصية لآفة تجتاح المزارع...

أحد, 15/11/2020 - 13:16

الراص : يشكو المزارعون في منطقة الضفة من اجتياح آفة القوارض (الفئران) الضارة لأغلب المساحات المزروعة بالأرز، مما يهدد بخسائر كبيرة في الحملة الزراعية الحالية.

سكان قرية""الرك"": تنديد لتجاهل الحكومة و استهجان لتنكر المنتخبين...بيان

أحد, 11/10/2020 - 19:51

الراصد : سكان قرية «الرك» التابعة لمقاطعة بومديد يستغيثون، و يطالبون السلطات الموريتانية بالتدخل لمساعدتهم بعد تعرضهم لسيول خطيرة ضربت القرية الاثنين الماضي وتسببت بسقوط منازل وبقاء عدد من الأسر دون مأوى.

نواكشوط : قمع عمال النظافة و العمد و الوزير يتجاهلون ...

ثلاثاء, 08/09/2020 - 14:28

الراصد/ : الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على وضعيتهم و من اجل حقوقهم المغتصبة.

فقد تظاهر مجموعة من عمال النظافة المفصولين تعسفا من شركات النظافة تزامنا مع انعقاد مؤتمر لبعض العمد يحضره وزير الداخلية عل صوتهم يسمع...

الصفحات