التظاهر

تواصل يقرر التظاهر رفضا لـ"الفساد وغلاء الأسعار"

اثنين, 05/02/2024 - 13:14

الراصد : قرر حزب "التجمع الوطني للإصلاح والتنمية" (تواصل) حشد أنصاره، السبت القادم في العاصمة نواكشوط، رفضا لما سماه "الفساد وغلاء الأسعار والتضييق على الحريات".

ودعا الحزب عبر منشورات وزعها، سكان العاصمة نواكشوط للمشاركة في مهرجان جماهيري مساء السبت القادم في ساحة المعرض بمقاطعة الميناء، تحت شعار: "الشعب يعاني".

ولد اللود : التظاهر ضد الرئيس في الخارج حق والسبب هو جحيم الداخل (فيديو )

جمعة, 15/09/2023 - 00:42

الراصد: قال النائب البرلماني عن دائرة آمريكا السيد يحي ولد اللود في حديث للصحافة خلال زيارة مجاملة قام بها وفد من نواب "تحالف أمل موريتانيا" أمس لوكالة كيفه للأنباء أن تظاهر الموريتانيين ضد رئيس الجمهورية في الخارج بالطرق الحضارية حق يكفله الدستور ويمليه الجحيم الذي يعيشه المواطنون في الداخل.

استمع للمداخلة كاملة:

عودة مقدمي الخدمات الى التظاهر و الخيارات المفتوحة عديدة

اثنين, 19/04/2021 - 15:48

الراصد: تظاهر عدد من مقدمي خدمات التعليم اليوم الاثنين أمام وزارة التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح، للمطالبة بالترسيم.

وناشد المتظاهرون،السلطات العليا في البلاد و كافة المعنيين بالقطاع  التدخل لإيجاد حل لأزمة طال أمدها.

آلاك : سكان بوحديدة والاحتجاج بسبب العطش...تفاصيل

ثلاثاء, 20/10/2020 - 10:10

الراصد : سكان بلدية بوحديدة أمس كانوا على موعد مع التاريخ حيث خرجوا عن بكرة ابيهم اضافة الى الجمعيات الشبابية الناشطة في المجتمع المدني  في وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية طلباً للماء ، كما ناشدو الحكومة بالتدخل من أجل حل مشكلتهم .

حراك طلاب موريتانيا بالجزائر : عودة الى التظاهر...

اثنين, 12/10/2020 - 12:52

الراصد/ : حراك طلاب موريتانيا المسجلين بالجزائر يعود الى التظاهر من جديد فبعد ان استبشر هؤلاء الطلاب خيرا بنقلهم الى الجزائر في الطئرة التي اقلت جثمان الراحل ولد بدر الدين ها هي خيبة الامل تخيم على آمالهم من جديد ..

فحسب الطلاب لم يتم نقل سوى اقل من نصفهم و جلهم ابناء نافذين بينما بقي حوالي ال150طالبا ينتظرون لفتة من الدولة.

أ للمعاناة انتخبناكم؟؟؟؟؟

اثنين, 29/06/2020 - 13:08

الراصد : نشطاء حراك اطار والتظاهر المستمر للمطالبة بتوفير الماء و الكهرباء يتبرؤون من منتخبيهم الذين لم يعودوا يعولون عليهم لغيابهم التام عن معاناة هؤلاء المساكين و في احلك الظروف "جائحة كورونا" "ارتفاع درجات حرارة" تجاوزت في بعض المناطق ال50درجة، "فرض اجرائات" حدت من الحركة الاقتصادية الهشة اصلا و توقف النشاط السياحي بالمنطقة كل هذا و اكثر....