
الراصد : أعلنت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي عن إلغاء امتحان 28 مترشحا خلال اليوم الأول من امتحانات شهادة الدروس الإعدادية،.
و أكدت الوزارة أن هذا الإجراء جاء بعد ضبطهم متلبسين بحيازة هواتف داخل قاعات الامتحان.
و قالت الوزارة في إيجاز أصدرته اليوم إن المترشحين المعنيين منحوا درجة صفر بسبب تورطهم في حالات غش.
و أشارت الوزارة إلى أن المترشحين ينتمون إلى:
*ولايات الحوض الغربي..
*العصابة..
*داخلت نواذيبو..
*كيدي ماغه..
*إضافة إلى ولايتي نواكشوط الغربية ونواكشوط الجنوبية....
و شددت الوزارة على مواصلة تطبيق الإجراءات الرقابية لضمان نزاهة الامتحانات.
