شغب

سيلبابي : اعمال شغب في احتجاجات طلابية...فيديو

سبت, 17/02/2024 - 15:39

الراصد : شهدت مدينة سيلبابي عاصمة ولاية كيدماغه خلال 13 و 14 فبراير الجاري أحداث شغب غير مسبوقة في المجال التربوي، حيث قام بعض تلاميذ الإعدادية 3 بالمدينة باقتحام 4 مؤسسات للتعليم الثانوي و كسروا أثاثها المدرسي، و اضرموا فيه النار وحطموا باصا مخصصا لنقل التلاميذ هدية من "السويد" كما اشتبكوا مع بعض الأساتذة فيها.

عاجل: مظاهرات واعمال شغب واسعة في مقاطعة بابابي.... 

ثلاثاء, 28/11/2023 - 14:14

الراصد: شهدت مقاطعة بابابي احتجاجات واسعة واعمال شغب تدخلت فيها قوات من الدرك لتفريق المتظاهرين

 وحسب مصادر للمنصة فإن الاحتجاجات نظمت من طرف مجموعة من الزنوج تنديدا بالمجازر التي ارتكبها  نظام ولد الطايع ضد قادة و جنود من الزنوج في ما يعرف بأحداث 27 - 28 نوفمبر في انال خلال تسعينيات القرن حسب تعبيرهم.... 

المنصة

أعمال شغب في بروكسل بعد مباراة بلجيكا والمغرب

أحد, 27/11/2022 - 22:48

الراصد: اندلعت أعمال شغب في بروكسل، الأحد، حيث هاجم عشرات الأشخاص أملاكا عامة وعناصر أمن إثر فوز منتخب المغرب على نظيره البلجيكي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، بحسب ما أفادت الشرطة.

كوبني: أعمال شغب و قمع لمواطنين غاضبين بسبب الأوضاع المزرية...

جمعة, 02/07/2021 - 11:18

الراصد: أفادت مصادر من  مدينة كوبني بالحوض الغربي  أن المدينة شهدت صباح اليوم الجمعة أعمال شغب، تخللها الاعتداء على ممتلكات العامة خلال تظاهرة شبابية مطالبة مطالبة وبوضع حد لأزمات الكهرباء والماء في المدينة، ومنددة بما اسموه اعتقال السلطات الإدارية والأمنية يوم أمس  لبعض الشباب الناشطين في الحراك المطالب بالكهرباء و الماء .