أحد

تحويل مالي من نائب برلماني يطيح بـأحد أقدم الكتاب الخاصين في إحدى الوزارات 

جمعة, 15/03/2024 - 12:33

الراصد : كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، عن إبعاد أحد أقدم الكتاب الخاصين في إحدى الوزارات الموريتانية على إثر تلقيه لتحويل مالي من نائب برلماني على حسابه بإحدى التطبيقات المالية.

روصو: توقيف أحد نزلاء السجن بعد أربعة أشهر من فراره

أحد, 25/02/2024 - 19:10

الراصد : أوقفت الشرطة الوطنية على مستوى مدينة روصو (عاصمة ولاية اترارزة)، الجمعة، أحد السجناء الفارين من سجن المدينة، في نوفمبر 2023، وفق ما نقله موقع "لكوارب". 

و نقل الموقع عن مصادره قولها إن المعني قُبض عليه أثناء تنفيذه عملية سرقة داخل مدينة روصو التي دخلها متخفيا. 

طالب بالجامعة: يشكوا ظلم أحد المراقبين و تجاهل العميد (تسجيل متداول)...

جمعة, 26/01/2024 - 21:05

الراصد : ناشد أحد الطلاب الجدد بكلية العلوم القانونية رئاسة الجامعة و وزارة التهذيب و النخبة الطلابية بالوقوف معه من أجل رفع الظلم الذي تعرض له، جراء السلوك غير الأخلاقي للمراقب الذي كان يتولي تسيير القاعة الموجود فيها مع بعض المراقبين المكلفين من رئاسة الجامعة خلال الامتحان*المدرج رقم ثلاثة / المنطقة رقم أربعة*.

وصول جثة أحد ضحايا هجوم خارج الحدود إلى مستشفى ازويرات

اثنين, 01/01/2024 - 21:12

الراصد : أفادت مصادر طبية لمراسلون بأن جثة أحد ضحايا هجوم استهدف أمس، سيارات يستقلها منقبون عن الذهب خارج الحدود الشمالية، قد وصلت إلى مستشفى ازويرات.

وأضافت المصادر الطبية بأن سائق إحدى السيارات المستهدفة أوصل الجثة إلى مستشفى ازويرات ظنا أن صاحبها لازال على قيد الحياة من أجل تلقي العلاج، ولكن تبين للأطباء بأنه فارق الحياة.

توضيح من بوي هارون الحسن أحد مهندسي المحاولة الانقلابية 1987 - اعتراف

ثلاثاء, 12/12/2023 - 23:06

الراصد : عشية تنفيذه، مساء ال  22 أكتوبر 1987، و بعد الإبلاغ عنه، تم إحباط انقلاب عسكري كانت تخطط له مجموعة من الضباط و ضباط شباب صف زنوج شباب، كان طموحهم هو وضع حد لعنصرية الدولة وإقامة دولة موريتانية قائمة على المساواة.

شركة MCM تنعي أحد موظفيها بعد العثور عليه ميتا في غرفته

اثنين, 04/12/2023 - 13:06

الراصد : نعى المدير العام شركة نحاس موريتانيا MCM توني باييت الموظف شين سميث، مؤكدا أنه "عثر عليه ميتا داخل غرفته في المجمع السكني"

وقال بابيت في رسالة للموظفين: "بكثير من الحزن والأسى أنقل إليكم خبر وفاة زميلنا شين سميث".

لسان حال أحد آباء التلاميذ...الوزير حق الرد....

سبت, 04/11/2023 - 19:36

الراصد : ذا الوزير الجان .. ماه جايب شي
أرجيين مولان .. امع زيُّ يمشي
خونه إسلمو 
على لسان حال أحد أباء التلاميذ واختلف حكايت لغن في الكلمة هل هي ژَيُّ بالحسانية الواضحه أو زَيُّ بالعربية الفصحى 
وللوزير Moctar Ould Dahi كامل حق الرد

الحكم بالحبس في حق أحد الدبلوماسيين الموريتانيين المعينين مؤخرا

جمعة, 13/10/2023 - 00:54

الراصد: أفادت  شبكة المراقب بأنها توصلت بوثيقة رسمية عبارة عن حكم قضائي بالحبس صادر عن القضاء في المملكة العربية السعوذية في حق أحد الدبلوماسيين الموريتانيين المشمولين في مذكرة وزارة الخارجية الأخيرة .

وتظهر الوثيقة الموقعة من طرف القاضي بدائرة التنفيذ الثالثة مامضمونه أن المنفذ عليه مطالب لمواطن سعودي بمبلغ 3ملايين ريال سعودي ،

أنباء عن فرار أحد طرفي النزاع في قضية " AGIMS " المنشورة أمام القضاء

ثلاثاء, 05/09/2023 - 14:27

الراصد : أفاد مصدر مقرب من مجريات ملف " AGIMS " المنشور أمام محكمة مقاطعة تيارت بولاية انواكشوط الشمالية , أن أحد النافذين في طرف من أطراف القضية , بعدما تم تناول الموضوع بكثافة في الإعلام و ورود إسمه متهما من طرف خصومه بــــ " النصب و الإحتيال " قرر السفر إ‘لى المملكة المغربية فرارا بنفسه، في وجه عدالة صارت قاب قوسين أو أدنى من توقيفه وجره للمحاكم ج

موريتانيا: سرقة مثيرة داخل أحد أبرز البنوك...

جمعة, 17/03/2023 - 20:18

الراصد : كشفت بعض المصادر الخاصة، عن سرقة مثيرة داخل أحد أبرز البنوك في موريتانيا، حيث يجد الزبناء أنفسهم أمام سحب مبالغ من حساباتهم دون علمهم.

الصفحات