يتظاهرون

أنصار برام الداه اعبيدي يتظاهرون أمام البرلمان

اثنين, 01/04/2024 - 20:48

الراصد : احتج عدد من نشطاء جمعية انبعاث الحركة الانعتاقية “إيرا” مساء اليوم أمام البرلمان للتنديد برفع الحصانة عن رئيس الجمعية النائب بيرام الداه اعبيدي قبل أسابيع.

مديرو مدارس التعليم العمومي يتظاهرون مطالبين بإنصافهم

اثنين, 01/04/2024 - 15:14

الراصد : تظاهر عدد من مديري مدارس التعليم العمومي بموريتانيا، اليوم الاثنين أمام وزارة التهذيب الوطني و إصلاح النظام التعليمي بنواكشوط، مطالبين بإنصافهم.

و رفع المتظاهرون شعارات من بينها: ""إنصاف المدير هو السبيل الأوحد لإرساء المدرسة التي نريد" و "المدرسة مؤسسة عمومية بحكم القانون فمتى يتم التطبيق واقعيا".

ذووا ضحايا حادثة ملعب"ملح"يتظاهرون أمام الشرطة للمطالبة بضبط الجناة وغلق الملعب

خميس, 14/03/2024 - 22:45

الراصد : تظاهر صباح اليوم الخميس العشرات من ذوي ضحايا حادثة العنف في ملعب ملح لبلة البارحة - والتي سقط احد ضحابا ميبتا في الحال ببنما نقل الثاني في حالة خطيرة الى ميتسفى زائد- الشرطة بالبحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة ،وغلق ملعب ملح الذي تحول الى وكر للمنحرفبن والصوص والمدمنين وباعة اامخدرات.

باسكنو : أقارب الضحية "ولد سبارى" يتظاهرون أمام مفوضية الشرطة مطالبين بكشف تفاصيل اغتياله

اثنين, 04/03/2024 - 12:49

الراصد: تظاهر عدد من أقارب الشاب يب ولد يحفظ ولد سبارى أمام مفوضية الشرطة بالمدينة، مطالبين عناصر الشرطة بتوقيف الضالعين فى جريمة القتل المروعة التى تعرض لها، و كشف خيوط العملية بالكامل....

طلاب يتظاهرون لليوم الثالث أمام وزارة التعليم العالي لـ"فرض" تلبية مطالبهم....

أربعاء, 10/01/2024 - 12:19

الراصد : تظاهر عدد من طلاب جامعة نواكشوط اليوم الأربعاء أمام وزارة التعليم العالي وذلك لليوم الثالث على التوالي من أجل "فرض" مطالب كان قد تقدم بها الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا إلى الوزارة.

مدرسو نواذيبو يتظاهرون في أول أيام الإضراب ويقررون مسيرة…

اثنين, 11/12/2023 - 18:27

الراصد : تظاهر العديد من المعلمين والأساتذة المنضوين تحت يافطة نقابات تعليمية في أول أيام الإضراب اليوم في مباني الإدارة الجهوية للتهذيب،مشيرين إلى أنهم قرروا مسيرة يوم الأربعاء صوب المنطقة الحرة للمطالبة بالقطع الأرضية.

مدرسون بنواذيبو يتظاهرون طلبا للقطع الأرضية أمام المنطقة الحرة

أربعاء, 22/11/2023 - 00:23

الراصد: تظاهر العديد من المعلمين والأساتذة صباح اليوم أمام مكاتب سلطة المنطقة الحرة طلبا للقطع الأرضية.

ورفع المتظاهرون شعارات تطالب بتوفير القطع الأرضية ،وبأن مطالبهم ليست تعجيزية وفق قولهم.

نواذيبو : بحارة يتظاهرون للمطالبة برواتب و حقوق، ضائعة...فيديو

سبت, 23/09/2023 - 09:16

الراصد : «150» عامل في السفن التركية يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية بحثا عن مستحقاتهم المالية ، تحت عنوان " اندور حقي ".

جاء ذلك بعد هروب عدة سفن تركية و ترك البحارة العاملين بها دون رواتب متأخرة و معاناة عديد الأسر جراء هذا العمل المدون....

فمن يتحمل المسؤولية......؟  

أهالي درنة يتظاهرون للمطالبة بالتحقيق في الميزانيات التي خصصت للمدينة

اثنين, 18/09/2023 - 19:56

الراصد : نظم أهالي مدينة درنة مظاهرة حاشدة أمام مسجد الصحابة بوسط المدينة، طالبوا خلالها بالتحقيق في الميزانيات السابقة التي خصصت للمدينة ومحاسبة المجلس البلدي ولجنة الاستقرار وحل مجلس الحكماء الحالي بالمدينة وحل مجلس النواب الليبي وتوحيد البلاد.

النيجر: الآلاف يتظاهرون دعما للانقلاب

أحد, 20/08/2023 - 19:27

الراصد : تظاهر آلاف النيجريين، صباح اليوم الأحد، وسط العاصمة نيامي، دعماً للمجلس العسكري الذي تولّى السلطة، بعد انقلاب 26 يوليو، الذي أطاح بالرئيس المنتخب محمد بازوم.

ورفع المتظاهرون شعارات تندد بالتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد، وتناهض موقف كلّ من فرنسا والمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (إيكواس)، وفق ما نقله مراسلو وكالة فرانس برس.

الصفحات