انتشال

مأساة درنة.. انتشال عشرات الجثث من أحد الأودية

جمعة, 22/09/2023 - 13:00

الراصد : دخلت عمليات الإغاثة والمساعدات وانتشال الجثث أسبوعها الثاني في مدينة درنة الليبية جراء إعصار دانيال الذي ضرب ليبيا الأسبوع الماضي وسبب خسائر كارثية.

وكشف المتحدث الرسمي باسم مركز الطوارئ والدعم في وزارة الصحة الليبية لموقع "سكاي نيوز عربية" استمرار جهود الإغاثة والمساعدات وانتشار فرق البحث وانتشال الجثث.

أصبيبرات : انتشال جثمانين من ضحايا انهيار بئر للتنقيب و البحث عن ثالث.

ثلاثاء, 15/02/2022 - 11:18

الراصد: انتشلت فرق الإنقاذ في مجهر اصبيبيرات صباح اليوم جثمانين من المنقبين الثلاثة المفقودين، حيث عمليات الإنقاذ لا تزال متواصلة رغم شح الوسائل و الأخبار من المنطقة ....

هذا و يتعلق الأمر بكل من عمر صيدو وبوبكر حاميدو اللذين أقيمت صلاة الجنازة على جثمانيهما بعد التمكن من العثور عليهما صباح الثلاثاء.

سواحل انواكشوط: غرق عدد من المهاجرين و انتشال البعض، والبحث عن آخرين

ثلاثاء, 08/12/2020 - 17:21

الراصد/: بعد تزايد اعداد المهاجرين و الراغبين في الوصول الى شواطئ اوروبا و اثر ركوبهم  ما يعرف ب""قوارب الموت""لقي ثلاثة مهاجرين غير نظاميين مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بعد غرق زورق كان يقل عددا من المهاجرين الأفارقة قبالة شواطئ العاصمة الموريتانية نواكشوط.

انواكشوط : غرق شاب قبالة احد المنتجعات و انتشال جثة آخر....

أحد, 27/09/2020 - 10:16

الراصد : اكدت مصادر مطلعة للراصد ليل امس السبت غرق شاب كان مع بعض اصدقائه في نزهة شاطئية قبالة منتجع #ترجيت#، الشاب من مواليد 1997 و قد شارك مؤخرا في مسابقة البكالوريا.  

و تزامنا مع الحادث الاخير تم اتشال جثة غريق آخر اختفى غرقا قبل ثلاثة ايام قرب احد المنتجعات قبالة شواطئ العاصمة...