عمليات

انطلاق عمليات الاقتراع الرئاسي في روسيا

جمعة, 15/03/2024 - 12:56

الراصد : بدأت، اليوم (الجمعة) في روسيا، عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية الـ8 منذ تفكك الاتحاد السوفيتي، و التي يتنافس فيها الرئيس فلاديمير بوتين مستقلا، مع 3 مرشحين حزبيين هم: ليونيد سلوتسكي، ونيكولاي خاريتونوف، وفلاديسلاف دافانكوف.

فرق الاسكان تنفذ عمليات تدخل ضد ورشات البناء الغير مرخصة وفرقة الدرك تتراخى في انفاذ القانون

سبت, 02/12/2023 - 22:06

الراصد : تقوم فرق الاسكان المكلفة بالرقابة الحضرية منذ الاسبوع الماضي  بعمليات تدخل صارمة ضد ورشات البناء المخالفة للقانون،وقد تم حتى الآن توقيف عددا من العمال والمشرفين اضافة الى ملاك الورشات واحالتهم الى فرقة الدرك المكلفة بالاسكان ،إلا أن هذه الاخيرة تفرج عنهم بمجرد وصولهم في تصرف مثير للريبة ،بينما تحيل المستضعفين فقط الى النيابة العامة بعد تحرير

كيفة: القبض على مشتبه به في عمليات سطو نوعية...

خميس, 26/05/2022 - 12:58

الراصد: منذ نهاية شهر رمضان من السنة الجارية ترد إلى المفوضية إعلانات من مواطنين يسكنون احياء تويمرات و كوميز بلغ عددها ما يناهز ستة عشر إعلانًا يبلغون فيها عن تعرض منازلهم للسطو ليلا لغرض الإعتداء على النساء و سرقة ما خف حمله ( هواتف+ نقود) حسب أغلب الضحايا و ذلك من طرف مجهول .

تنامي عمليات التحايل باسم المرضى والفقراء الموريتانيين...

أحد, 22/05/2022 - 23:28

الراصد/: تتصاعد في موريتانيا، موجة "تحايل" باسم المرضى والفقراء في مختلف أنحاء البلاد . 

أكبر عملية تحايل من "ADU" في هذا العهد ....

جمعة, 11/03/2022 - 22:56

الراصد : وكالة التنمية الحضرية - ADU كيف تتهمون السماسرة بالتحايل علي المواطنين وفي كل عملية تحايل توجد بصمة للوكالة 
وكالة تخدم المصلحة الخاصة أكثر من العامة و أكبر عملية تحايل قامت بها الوكالة في هذا العهد الميمون...

هل العيون أصبحت رخيصة لهذه الدرجة....

جمعة, 04/03/2022 - 12:20

الراصد : في عيادة الرضوان "الترحيل" وقبل شهر من الآن أصيب جميع الذين خضعوا لعمليات "اطبيگة" في يوم الثلاثاء ( يتم اجراء عشرين عملية يوميا ) أصيبوا بإنتان "infections" لسبب مجهول لم  يحدث قبل ذالك اليوم ولا بعده وقد تماثل القليل منهم للشفاء وربما يفقد الباقون بصرهم إلى الأبد وأغلبهم متقدمون فى السن. 

الميثاق يوثق عمليات تعذيب لمعتقلي "أحداث أركيز"

أربعاء, 13/10/2021 - 21:58

الراصد: قال الميثاق من أجل الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية للحراطين أنه توصل لشهادات بعض من تم توقيفهم على خلفية أحداث اركيز، و"تتحدث عن ممارسات تعذيب بشعة".

وقال الميثاق، في بيان صادر اليوم الأربعاء، إن المعنيين تحدثوا عن أنواع مختلفة من التعذيب تعرضوا لها أثناء الاعتقال.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن الميثاق:

حزب سياسي يدين عمليات ترحيل مستخدمين و هدم مساكنهم المتواضعة....

ثلاثاء, 12/10/2021 - 20:22

الراصد: دعا حزب التحالف الشعبي التقدمي إلى إيجاد حل منصف لما وصفه بـ"الوضعية المزرية لهذه العائلات الفقيرة، عن طريق إلزام مستخدميهم بتوفير سكن لهم أو زيادة أجورهم بصورة تسمح لهم بالحصول على وسائل نقل مضمونة أو منحهم قطعا أرضية في عين المكان، وبالقرب من أماكن عملهم، خصوصا إن الدولة جعلت من هذه المنطقة حكرا على الأغنياء، وظلت تحرم منها الفقراء على حد و

توجونين : لص محترف ينفذ عمليات سرقة نوعية نهارا!

اثنين, 02/11/2020 - 15:22

الراصد : تبحث الشرطة في توجونين رقم 4 حول بلاغات تقدم بها مواطنون عن وجود مشتبه فيه يسرق المنازل من خلال عملية احتيال حيث يدخل على أسرة في منزلها ويوهمها أنه يبحث عن منزل للإيجار. وخلال وجوده في المنزل يغافل الأسرة حتى يسرق ما تمكن من سرقته وفي أغلب الحالات يكون هاتفا.

نواكشوط الغربية : إحالة عدة اشخاص الى السجن...تفاصيل

ثلاثاء, 22/09/2020 - 17:40

الراصد/ : أحالت محكمة انواكشوط الغربية أفراد عصابة تتكون من ثلاثة شبان إلى السجن بتهمة السرقة والسطو وحسب صحيفة الحوادث التي أوردت الخبر فإن الشبان هم: 

الشيخ المامي ولد بلال 1987 انواكشوط.

والحسين انچاي 1987 السبخة.