المناديب

سنيم تبحث مع المناديب تاريخ تنظيم الانتخابات العمالية

اثنين, 11/03/2024 - 18:30

الراصد : استدعت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “سنيم” الأمناء العامين لأقسام المعادن في المركزيات النقابية لإجتماع سيعقد اليوم الإثنين، في مباني مفتشية الشغل من أجل تحديد التاريخ المناسب لتنظيم انتخابات عمالية لإختيار المناديب الذين سيمثلون العمال خلال السنتين القادمتين.

اتحاد عمالي :هوندونغ تزدري المناديب وتنتهج أسلوب الفصل المستمر

أحد, 18/06/2023 - 11:31

الراصد : اتهم المندوب الجهوي لاتحاد عمال موريتانيا بمدينة نواذيبو الشيخ ولد الغوث الشركة الصينية بولي هوندونغ ،بازدراء مناديب العمال المنتخبين ، وانتهاج سياسة الفصل المستمر بشكل ممنهج بحق العمال  ، والاقتصار على  العقود المؤقتة للعمال بدل العقود الدائمة ،متهما الشركة  بالتعنت في عدم تطبيق القانون والدوس عليه حسب قوله.

الشامي : هل يفضي لقاء المناديب و مدير شركة معادن موربتانيا الى حل.؟؟؟؟

أحد, 23/08/2020 - 09:35

الراصد : تاكد اتفاق المنقبين عن الذهب مع  السلطات المحلية على اختيار 12مندوبا للقاء مدير شركة معادن موريتانيا اليوم بمنتصف النهار في انواكشوط 

كما افادت مصادر مطلعة دخول الوالي على الخط و اجتماعه بمناديب المنقبين مساء امس بعد الهدوء الذي شهدته الساحة بالشامي في ساعات النهار الاخيرة بعد يومين داميين من الاحتجاجات..

اينشيري : مناديب العمال .. تازيازت و الحقوق (تفاصيل)

سبت, 22/08/2020 - 19:15

الراصد : نعم لقد تم تعليق الاضراب الماضي (21 مايو)بناء على التزام السلطة لكن الحال لم يتغير و ازداد حال العمال سوءا و تفاقمت الوضعية و الشركة لم تحرك ساكنا...