يدين

الصواب يدين "قمع" المتظاهرين بالركيز و يطالب بحل دائم للنزاع العقاري

جمعة, 09/02/2024 - 11:44

الراصد: أدان حزب الصواب "قمع" المتظاهرين السلميين بمقاطعة الركيز، و طالب السلطات بالتوقف عنه.

و حمل الحزب في بيان له السلطات المسؤولية عن معالجة المشكل العقاري الوطني، داعيا إلى حلول دائمة متفق عليها بين المجتمع، و ذلك ضمن ورشات نقاش وطني هادئ ومسؤول.

اتحاد الصحفيين الأفارقة يدين جرائم الاحتلال بحق المدنيين في غزة

سبت, 04/11/2023 - 21:08

الراصد: أدان  اتحاد الصحفيين الأفارقة "الجرائم المتكررة التي يتعرض لها المدنيون الفلسطينيون؛ مؤكدا تضامنه مع سكان قطاع غزة، ومطالبا المجتمع الدولي بـ"تدخل فوري لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، خاصة استهداف المستشفيات ودور العبادة والمنازل والبني التحتية".

"أمل موريتانيا" يدين تقصير الحكومة في أزمات الماء والجوازات والأسعار

اثنين, 14/08/2023 - 19:29

الراصد : أدان "تحالف أمل موريتانيا" تقصير الحكومة وخاصة الجهات المعنية في معالجة أزمات الماء في العاصمة نواكشوط، وكذا أزمة الجوازات، والارتفاع الصاروخي في بعض المواد الغذائية مثل البصل.

النائب عن مقاطعتي عدل بكو و آمرج يدين مقتل الموريتانيين بمالي و يحمل الدولة المسؤولية..

خميس, 20/01/2022 - 23:25

الراصد: اعرب النائب عن مقاطعتي عدل بقرو وآمرج الفضيل ولد سيداتي عن حزنه العميق لما تعرض له افراد من ابناء دائرته الانتخابية من مقاطعة عدل بقرو ،من استهداف بلغ حد التصفية بدم بارد في اسواق الجارة الجنوبية مالي.

حزب سياسي يدين عمليات ترحيل مستخدمين و هدم مساكنهم المتواضعة....

ثلاثاء, 12/10/2021 - 20:22

الراصد: دعا حزب التحالف الشعبي التقدمي إلى إيجاد حل منصف لما وصفه بـ"الوضعية المزرية لهذه العائلات الفقيرة، عن طريق إلزام مستخدميهم بتوفير سكن لهم أو زيادة أجورهم بصورة تسمح لهم بالحصول على وسائل نقل مضمونة أو منحهم قطعا أرضية في عين المكان، وبالقرب من أماكن عملهم، خصوصا إن الدولة جعلت من هذه المنطقة حكرا على الأغنياء، وظلت تحرم منها الفقراء على حد و

حتى لا توأد الديمقراطية...بيان

خميس, 13/08/2020 - 11:26

الراصد : اعتبر حزب الرباط الوطني في بيان اصدره امس ما تم تجاه الحزب الوحدوي مناضليه مخالف للقانةن و انتكاسة لديمقراطيتنا..